‘حـمُورو’ يتلقى ضربة قاصمة بمسقط رأسه بعد فوز من وصفهم بـ’الحَمير’ برئاسة طاطا

زنقة 20 . طاطا

ضربة موجعة  وجهتها الكتابة المحلية لحزب “العدالة والتنمية”  بمدينة اقا (إقليم طاطا) لحسن حمورو،  عضو الحزب المنبوذ  بمدينته طاطا، بعد رفضها تزكية بدائرة كبرى اثر وصف لأعضائها “بالحمير”، وتحقيق مرشحي الحزب لفوز ساحق مكنهم من تشكيل رئاسة المجلس باغلبية مريحة على راسه الاطار العالي المعطل رشيد مولاي الشريف الذي انتخب لولاية ثانية.

واستغربت مجموعة من القيادات داخل الحزب، وكذا مواطنين وجمعويين،  مسألة  الانحدار الاخلاقي  التي صار يعيشها حسن حمورو وحالة من النفاق التي جسدها بمواقف وصفوها بـ” البائسة” التي تروم الى زرع الفتنة بين ابناء المدينة،  وتوظيفه للغة منحطة استعمل فيها عبارات من قاموس “تحت الحزام” في اتهامات للأعضاء الكتابة المحلية للحزب الذين ابلغوه ان ترشيحه غير مرحب به لدى عموم الساكنة،  خاصة بالدائرة التي كان ينوي الترشح بها، مستنكرين ممارساته السلبية التي تسيء للحزب وحركة التوحيد والاصلاح،  المعروف على اعضائها التزامهم  بالاخلاق  والتأدب مع الجميع .

تجدر الاشارة الى انه تم ترشيح الاستاذ سعيد موزون والسيدة رشيدة لسان الحق،  بالدائرة التي وضع حمورو ملف ترشيحه بها ، وقد فازا بها ،  بعد ان قوبل طلب ترشيح حمورو بالرفض المطلق من طرف الكتابتان المحلية والاقليمية في اجتماع لهما اثناء الحسم في لائحة مرشحي الحزب بالمدينة بعد بعتهم بطلب اقالته  رسمياً.

مباشرة بعد اعلان النتائج التي توجت الحزب برئاسة  الجماعة الحضرية لاقا ، توجه قيادي بالجهة نال قسطه من الشتم من طرف حموروا قائلا ” الخزي والعار لكل من يرغب زرع الفتنة بين ابناء اقا ، الخزي والعار لكل  الخبثاء والفشلة وكل من يرغب في ايقاف عجلة التنمية باقا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد