نقابة الأطباء تتراجع عن الإحتجاج ضد خروقات مديرة مستشفى خريبكة !

زنقة 20 | الرباط

أعلن المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للصحة المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، عن تعليقه للمسيرة الاحتجاجية التي كان مقررا تنظيمها يوم الاربعاء المقبل، في إتجاه عمالة إقليم خريبكة، للتنديد بما وصفه ب”خروقات وتعسفات مديرة المستشفى”، وتنفيذ وقفة إحتجاجية أمام وزارة الصحة.

وقالت النقابة في بيان لها يتوفر عليه موقع rue20.Com، ان تعليق المسيرة، يأتي على ضوء المستجدات “الإيجابية نسبيا التي عرفها ملف مواجهة استهداف مناضلات ومناضلي الاتحاد المغربي للشغل وعدد من الأطر الصحية بمستشفى الحسن الثاني بخريبكة والإقليم”. وأنه سيصدر بلاغ لاحق بهذا الخصوص.

وجاء في البيان، “ينهي المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل بإقليم خريبكة إلى علم كافة مناضلاته ومناضليه وأعضاء المكاتب النقابية المحلية لخريبكة، وادي زم وأبي الجعد ومناضلات ومناضلي الجامعـــة الوطنيـــة للصحــة (إ م ش) بالجهة وعلى المستوى الوطني والإتحاد الجهوي لنقابات خريبكة ومكاتب القطاعات والتنظيمات المتضامنة وعموم نساء ورجال الصحة والرأي العام ووسائل الإعلام والجهات المسؤولة والمعنية أن المسيرة الاحتجاجية المقرر تنفيذها يوم الأربعاء 26 يونيو 2019 في اتجاه عمالة الإقليم للتنديد بخروقات وتعسفات “مديرة مستشفى الحسن الثاني بخريبكة” قد تم تعليقها.”

وكانت النقابة، قد كشف في وقت سابق عن مجموعة من الخروقات والتجاوزات التي يعرفها المستشفى الاقليمي، إضافة الى تدهور حالة القطاع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد