ريال مدريد يُكرمه وخيتافي الإسباني يستقبل ويتعاقد رسمياً مع المدرب السوري الذي ركلته الصحافية المجرية

زنقة 20. وكالات
أعلن نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي، أنه سيكرم الكابتن أسامة عبد المحسن “الغضب” المدرب السابق في نادي الفتوة السوري، خلال مباراة الفريق القادمة في الدوري الإسباني مع غرناطة يوم السبت المقبل.
وكان الفيديو الذي يظهر الصحفية المجرية تعرقل أسامة مع طفله زيد عند الحدود المجرية بداية أيلول/ سبتمبر دار العالم وأصبح رمزاً للتغريبة السورية , ميغايل أنخل غلان، مدير المركز الوطني لتأهيل مدربي كرة القدم الذي عرض على أسامة العمل كمدرب في إسبانيا يقول : “على سياسي الاتحاد الأوربي و حكومتنا أن يتخذوا إجراءات لاستقبال اللاجئين ليحصلوا على أوراق أقامة أو لجوء. إنها مهمة إنسانية، و على الجميع المساعدة..! الأمر لا يتعلق فقط بالأحزاب السياسية و اتحاد كرة القدم.”

بعد نشر فيديو سقوط أسامة مع ابنه زيد على مواقع التواصل الاجتماعي، ذاع صيت هذا المدرب السابق لنادي الفتوة السوري. ما دفع بمدير مدربي كرة القدم الإسباني أن يبحث عن أسامة ليعرض عليه عمل يلق بخبرته كمدرب ومسكن له ولأبنائه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد