مأساة غرق طلبة جامعيين ركبوا قوارب الموت للوصول إلى جزر الكناري تهز الأقاليم الجنوبية !

زنقة 20 | علي التومي

إعتلى حادث إختفاء قارب للهجرة السرية محمل بعدد من المرشحين للهجرة السرية ، جلهم من أبناء مدينتي العيون و بوجدور و الداخلة ،منصات التواصل الإجتماعي بالصحراء.

و اكدت مصادر مقربة من ذوي المهاجرين ، بانهم فقدوا الإتصال بابنائهم ، منذ قرابة اسبوع من شهر يونيو الجاري.

وتضيف ذات المصادر ، بأن الشباب المفقودين يرجح بأنهم كانوا على متن القارب المختفي عن الأنظار منذ حوالي 6 أيام والذي كان بصدد التوجه نحو جزر الكناري.

ويعم جو من الحزن و الاسى باوساط الاسر الصحراوية في مختلف مدن الصحراء ،وهم يتتبعون فصول المعاناة إلى اليوم ، دون أن تهدأ أنفسهم والتي تتقاذفها الآمال والآلام في العثور على خبر أبنائهم المختفين.

وذكرت مصادر متطابقة لـRue20.com ، بأن قاربا للهجرة السرية أبحر في اتجاه جزر الكناري انطلاقا من أحد الشواطئ الشمالية لمدينة الداخلة .

و يحمل القارب أزيد من 30 صحراوي اغلبهم من مدينة العيون و من ضمنهم حاملي شهادات جامعية و طلبة معاهد ، حيث اختفى القارب عن الانظار غي ظروف غامضة ، وانقطعت أخبار من كانوا على متنه إلى حدود الساعة.

ولازالت الجهات المسؤولة تحاول البحث عن هؤلاء الشباب، و اغلبهم في عمر الزهور ، والذين فضلوا المخاطرة بانفسهم وإعتلاء الامواج على متن قوارب خشبية بحثا عن آمال في الضفة الأخرى من هذا العالم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد