فيديو/ بوعيدة : لمْ أضع أيّ استقالة لدى الداخلية و الخَبر نزل عليَّ كالصّاعقة !

0

زنقة 20 | الرباط

قال رئيس مجلس جهة كلميم – واد نون السابق عبد الرحيم بوعيدة ، أنه صدم بخبر استقالته من رئاسة الجهة و نزل عليه كالصاعقة حسب تعبيره.

و أضاف بوعيدة في بث مباشر على صفحته الفايسبوكية أنه تلقى الخبر وهو في منزله بمراكش و بصدد تصحيح أوراق الإمتحانات ، مشيراً إلى أنه فوجئ بإعلان خبر استقالته على وسائل الإعلام.

و نفى بوعيدة وضعه لاستقالة من رئاسة جهة كلميم -وادنون لدى وزارة الداخلية ، مشيراً في ذات الوقت إلى أنه سلم استقالة لابنة عمه امباركة بوعيدة لتتفاوض مع باقي الأطراف ، ليعلن فيما بعد أنه ضد أطراف و مخرجات التفاوض.

ذات المتحدث ذكر أن تفاوض ابنة عمه امباركة بوعيدة مع زعيم المعارضة في مجلس جهة كلميم وادنون ، برعاية السلطات كان أمراً غير مفهوم باعتبار هذا الطرف حسب قول بوعيدة جزء من المشكل و “البلوكاج”.

هذا و نقلت وكالة المغرب العربي للأنباء أمس الخميس أن وزير الداخلية توصل برسالة استقالة رئيس مجلس جهة كلميم – واد نون من رئاسة المجلس الجهوي المذكور، عبر فيها طواعية عن رغبته في التخلي نهائيا وبدون رجعة عن مهام رئاسة المجلس.

وتبعا لذلك، سيتم استدعاء مجلس الجهة لانتخاب رئيس جديد وباقي أعضاء المكتب وفق الشروط والكيفيات والآجال المقررة قانونا في هذا الباب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد