لَشكر : الحكومة مُنكبة على حماية نفسها بالسيارات المُصفحة ونَسِيَت المغاربة (فيديو)

0
زنقة 20 . الرباط
وجه “ادريس لشكر” الكاتب الأول لحزب “الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية”، انتقاداً حاداً للحكومة، حول ردة فعلها حول التهديدات الارهابية، حين خصتت لبعض وزراءها سيارات مُصفحة.
و هاجم “لشكر” رئيس الحكومة “عبد الاله بنكيران”، في ملتقى “لاماب” الشهري، أمس الثلاثاء، حيث اعتبر أن تسريب اسمه فقط من ضمن الشخصيات السياسية، أمر لا يمكن المرور به مرور الكرام، متسائلاً من وراء تسريب اسمه.
و أكد “لشكر” أن المكتب السياسي لحزبه، تقدم رسمياً بشكاية ضد مجهول، حول المطالبة باستدعاء المسؤولين عن تكفيره.
و حول تخصيص سيارات مصفحة لبعض الوزراء، قال لشكر، أنه “في الوقت الذي يُفترض فيه أن توفر الحكومة، الحماية لكافة المواطنين، انشغلت بتوفيرها لنفسها من خلال السيارات المصفحة، والحرس الشخصي، الذي مُنح لكل من رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، و وزير العدل والحريات،المصطفى الرميد، وأيضا وزير الداخلية، محمد حصاد”.
وإستغرب لشكر، من “عدم توفير الحماية الكافية لبعض الشخصيات السياسية الثقافية، الواردة أسماؤها في لائحة المُستهدفين”، مؤكدا على أن “الأمر لا يتعلق بهذه الشخصيات بالذات، بل بشكل أساسي بكل المحيطين بهم”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد