فيديو/ اعتقال شخصين هاجما دورية للدراجين بالدار البيضاء باستعمال أسلحة !

زنقة 20 | متابعة

تمكنت دورية للدراجين، تابعة لمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، مساء أول أمس الأحد 9 يونيو الجاري، من توقيف شخصين، أحدهما من ذوي السوابق القضائية في السرقة، وذلك للاشتباه في تورطهما في انتحال هوية، وتعريض موظفي الشرطة للخطر، وتعدد السرقات تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية الشرطة كانت قد ضبطت المشتبه فيهما على متن دراجة نارية وهما متلبسان بحيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها تعريض حياة المواطنين وممتلكاتهم للخطر، غير أنهما رفضا الامتثال وحاولا التنصل من الملاحقة الأمنية، لكن دورية الدراجين تعقبتهما وقامت بتوثيق هذا التدخل الأمني.

وأضاف ذات البلاغ، أن الجهود الكبيرة، التي بذلتها عناصر فرقة الدراجين، أسفرت، رغم المخاطر المحدقة بسلامتها، من توقيف المشتبه فيهما متلبسين بحيازة السلاح الأبيض وستة هواتف محمولة، من عائدات عمليات السرقة المرتكبة.

كما حاول أحد الموقوفين تضليل عناصر الشرطة عبر الإدلاء بهوية مغلوطة تتعلق بجانح قاصر. وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، التي برهن فيها عناصر فرقة الدراجين على حس مهني كبير وتضحية جسيمة في ضمان أمن المواطن وسلامة ممتلكاتهم. إقرأ أيضاً

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد