الجعواني: متفائلون بتحقيق الفوز أمام الزمالك المصري وسنُقاتلُ للظفر بكأس الكاف

0

زنقة20- بركان/ كمال لمريني- محمد أربعي

قال منير الجعواني، مدرب فريق نهضة بركان، إن لاعبي الفريق لديهم معنويات مرتفعة، وأنه بإمكانهم تحقيق نتيجة الفوز، على فريق الزمالك المصري، في المباراة النهائية التي سيحتضنها، يوم غد الاحد، الملعب البلدي ببركان.

وأشار في تصريح خص به موقع Rue20.com، إلى أن المباراة النهائية، دائما ما تعطي معنويات كبيرة، وأنه ينبغي ان يكون الفريق في المستوى المطلوب، لتحقيق هدف الحصول على الكأس.

وأضاف المتحدث ذاته، ان المباراة سيحقق فيها فريق نهضة بركان نتيجة إيجابية، وهي التي ستمكنه من إحراز لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، في مباراة الذهاب ببرج العرب بمدينة الإسكندرية المصرية.

وأكد على أن الاصابات التي تعرض لها لاعبي الفريق لن تشكل أي نقص أمام زملائهم في أرضية الميدان، على إعتبار أن الفريق يعتبر أسرة واحدة، واللاعبين يكملون لبعضهم البعض.

وستعرف المباراة غياب خمسة لاعبين، هم محمد عزيز وعبد الصمد لمباركي ويوسف السعيدي والمهاجم البوركيني آلان تراورى للإصابة والعربي الناجي للإيقاف ، فيما يعول مدرب فريق نهضة بركان، في التشكيل الأساسي على المهاجم التوغولي لابا كودجو والمدافع البوركيني إيسوفو دايو وعمر النمساوي ومحمد فرحان وأمين الكاس وبكر الهلالي وحمدي لعشير.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد