الإعدام ينتظر “طرطوز” قاتل دركي طنجة .. تاجر ممنوعات و صاحب سوابق !

0

زنقة 20 | الرباط

بتعليمات من الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بمدينة طنجة ، فتحت الضابطة القضائية تحقيقاً مع الشخص المتورط في مقتل عنصر من الدرك الملكي أول أمس الثلاثاء بمنطقة سيدي قنقوش، قرب مدينة طنجة.

و يواجه المتهم الشاب الملقب بـ”طرطوز” تهماً ثقيلة منها القتل العمد مع سبق الإصرار و الترصد في حق موظف عمومي أثناء تأدية واجبه ، و عدم الامتثال و الفرار من مسرح الجريمة ، و السياقة في حالة تهور، وهي التهم التي تصل عقوبتها إلى الإعدام.

التحقيقات في الفاجعة التي أودت بدركي شاب يبلغ من العمر 28 سنة ، أفضت إلى القبض على الفاعل بشاطئ القصر الصغير فيما تم العثور على السيارة التي ارتكبت الحادث و التي كانت مخبأة وسط غابة تسمى “طالع لقرع”، و التي ينحدر منها الجاني و عليها آثار الدماء ، كما أن البحث جار عن عمه الذي كان برفقته اثناء ارتكابه للجريمة.

و أمس الأربعاء شيعت ساكنة جماعة عين السبيت اقليم الخميسات، جنازة الدركي الشاب ضحية حادث الدهس بمنطقة “سيدي قنقوش” ضواحي طنجة.

و شهدت مراسيم الجنازة مسقط رأس الفقيد حضور كل من عامل إقليم الخميسات منصور قرطاح و مسؤولين من القيادة الجهوية للدرك الملكي والقوات المسلحة الملكية بمختلف الرتب و عائلة الفقيد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد