صور/ مراكشيون يطفئون لهب الحرارة بالإرتماء في نافورات المياه !

0

زنقة 20 | محمد المفرك

تحولت نافورات وبرك مدينة مراكش إلى مسابح “مجانية” يلجأ إليها عشرات الأطفال لإطفاء لهيب الحرارة التي اجتاحت المدينة يومه الإثنين.

و تتحول نافورات مراكش بدءاً من فترة الزوال إلى العصر كل يوم رمضان إلى ملاذ لأطفال و شبان ممن يجدون فيها متنفسا بديلا عن بيوتهم أو الشوارع المتهبة بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

يشار إلى أن مديرية الأرصاد الجوية الوطنية كانت قد أفادت بأن موجة حر بدرجات حرارة تتراوح ما بين 34 و45 درجة ستهم العديد من مناطق المملكة، وذلك ابتداء من أول أمس السبت إلى غاية أمس الإثنين.

وأشارت المديرية في نشرة خاصة إلى أنه يتوقع أن تتراوح درجات الحرارة العليا يوم غد السبت ما بين 42 و45 درجة في كل من إقليمي أوسرد ووادي الذهب.

وأضافت أن درجات الحرارة ستتأرجح يوم الأحد ما بين 42 و44 درجة بأقاليم بوجدور، والعيون، والسمارة.

كما ستتراوح درجات الحرارة يومي الأحد والاثنين ما بين 38 و42 درجة بالعرائش، ووزان، والقنيطرة، وسيدي قاسم، وسيدي سليمان، والخميسات، ومكناس، وبنسليمان، وبرشيد، وسطات، وخريبكة، والفقيه بنصالح، وبني ملال، وسيدي بنور، والرحامنة، وقلعة السراغنة، ومراكش، واليوسفية، وشيشاوة، وتارودانت، وإنزكان أيت ملول، وشتوكة أيت باها، وتيزنيت، وداخل الرباط، وسلا، والصخيرات-تمارة، وآسفي، والصويرة، وسيدي إفني، وكلميم، وطانطان.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد