سكوب/ الجيش والدرك يحبطان عمليتين للتهريب الدولي للمخدرات صوب الجزائر‎ !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر الجيش المغربي المرابطة على طول الشريط الحدودي المغربي الجزائري، أمس الجمعة، من توقيف شخص حاول تهريب كمية مهمة من مخدر الشيرا، صوب الجزائر.

وذكرت مصادر لموقع Rue20.Com، أن المعني بالأمر، جرى إيقافه في منطقة “سيدي حازم” القريبة من بلدة بني أدرار الحدودية. مشيرة إلى ان كمية المخدرات المحجوزة والتي كانت موزعة على 3 رزم تقدر بحوالي 150 كلغ.

وأحالت عناصر الجيش، الشخص الموقوف على مصالح الدرك الملكي لمباشرة الابحاث معه في الموضوع، للكشف عن جميع العناصر المشتبه تورطهم في التهريب الدولي للمخدرات.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه الى العدالة من أجل المنسوب اليه.

وكما تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية بوجدة، اليوم السبت، من توقيف شخص على مستوى منطقة “الكربوز”، وحجز سيارة على متنها كمية مهمة من مخدر الشيرا تقدر بحوالي 100 كلغ، كانت معدة للتهريب صوب الجزائر.

ويأتي حجز كمية المخدرات المذكورة، في وقت غير بعيد، عن حجز عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية ميضار، كمية مهمة من المخدرات تقدر بحوالي 1500 كلغ، كانت معدة للتهريب.

وسبق لعناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بالسعيدية، أن أوقفت، أبريل الماضي، أحد المهربين، وحجز كمية مهمة من مخدر الشيرا تقدر بحوالي 830 كلغ، كانت في طريقها إلى الجزائر، عبر النقطة الحدودية “بين لجراف”، الرابطة بين المغرب والجزائر.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد