صحف مصرية تصف ‘المغرب التطواني’ بالفريق الاسباني الحامل لاسم المغرب

0

زنقة 20 . الرباط
ذكرت مصادر إعلامية مصرية أن فريق الأهلي سيواجه في الدور 16 من عصبة الأبطال الإفريقية، فريقا إسباني الأصل يدعى المغرب أتلتيك تطوان، وقد نعتته الصحافة المصرية بالإسباني الأصل كونه الفريق الوحيد في التاريخ الذي لعب بالليغا من خارج إسبانيا، قبل أن ينضم للبطولة المغربية بعد استقلال المملكة.
وأشارت المصادر عينها، أن مسؤولو فريق الأهلي المصري، باشروا الاتصالات بأحمد إيهاب جمال الدين سفير الجمهورية المصرية لدى المغرب، من أجل الترتيب لحلول بعثة فريق الأهلي لمدينة تطوان، قصد مواجهة فريق المغرب التطواني برسم ذهاب ثمن نهاية دوري أبطال إفريقيا.
وأوضحت ذات المصادر الإعلامية، أن كامل زاهر أمين المال النادي الذي سيترأس بعثة فريق الأهلي في رحلته إلى المغرب، طالب سفارة الجمهورية بتوفير شرائط فيديو لبعض المباريات التي خاضها فريق المغرب التطواني مؤخرا سواء بالبطولة الوطنية أو بدوري أبطال إفريقيا.
وسيحل وائل جمعة النجم السابق لفريق الأهلي والكرة المصرية بمدينة تطوان، قبل 48 ساعة من حلول الوفد الرسمي للفريق بمطار طنجة عبر مطار برشلونة يوم 15 أبريل الجاري، حسب ما أكدته بعض المصادر الإعلامية المصرية، وذلك بهدف الترتيب لاستقبال البعثة الأهلاوية وإنهاء إجراءات الإقامة وملاعب التدريب.
وسيكون نادي الأهلي، محروما في مباراته ضد المغرب التطواني برسم ذهاب دور ثمن نهاية دوري أبطال إفريقيا المزمع إجرائها في الفترة الممتدة ما بين 17 و19 أبريل الجاري، من خدمات اللاعبين محمد رزق وإسلام رشدي حسب ما صرح به علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلي للصحافة المصرية.
المصدر : ميدي1تيفي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد