السجن النافذ لشاب متهم باغتصاب “خطيبته” بالجديدة !

0

زنقة 20 | يونس مزيه

أدانت غرفة جنايات المحكمة الابتدائية بالجديدة، شخصا بسنة و 8 أشهر سجنا نافذا بتهمة هتك عرض قاصر بدون عنف نتج عنه افتضاض وحمل.

وحسب مصادر محلية، فمتابعة المتهم، جاء بعد تقدم الضحية بشكاية لدى الضابطة القضائية، تتهمه من خلالها بافتضاض بكارتها بدون عنف، نتج عن ذلك حمل وولادة طفل في عامه الأول، لتتفاجئ بعدها بعدم اهتمام والده الذي أقام معها علاقة جنسية غير شرعية بنية الزواج.

كما أن المحكمة، أخذت بعين الاعتبار نية المتهم في الزواج بالضحية، الا أن القانون لم يسمح له بذلك نظرا لصغر سنها و عدم بلوغها سن الزواج.

كما أن أم الضحية تقدمت بتنازل لفائدة المتهم، لكن النيابة العامة، تدخلت واعترضت عليه وطالبت باستبعاده لأنه صادر عن والدة الضحية، إذ المخول له تحرير التنازل هو ولي أمرها.

و أشارت المصادر ذاتها، الى أن المتهم اعترف بالمنسوب اليه فور اعتقاله، و أنه خطبها بشكل رسمي، وافتض بكارتها برضاها، الا أنه تفاجئ عدم موافقة محكمة الأسرة على ذلك لأنها لا تزال قاصرا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد