فيديو مُثير: تهافت كبير على صاحبة أغنية “اعْطيني صاكي”

0

زنقة 20 . الرباط

أظهر شريط “فيدو” بث اليوم الإثنين(6أبريل)، على موقع “اليوتوب”، الحفاوة الكبيرة، التي حضيت بها الفنانة الشعبية، هند الحنوني، المعروفة ب،”زينة الداودية”(صاحبة أغنية اعطيني صاكي)، من طرف وجمهورها، ومحبيها، الذين تجمهروا حولها بكثافة من أجل إلتقاط الصور معها، وتحيتها..والتعبير لها عن حبهم وتقديرهم لها، وتضامنهم معها في الحملة التي تعرضت لها من طرف بعض منتقديها..

وبحسب ما يبين الشريط، فإنه بعكس ما حاولت بعض الجهات التسويق له، بكون الأغنية المثيرة للجدل، قد أثارت إستياءا لدى الجمهور الفني الشعبي، فإن واقع الحال، يؤكد ان ما تم تداوله لا يعدو أن يكون مجرد “جعجعة بلا طحين”، في ظل ما حضيت به زينة الداودية، التي أستفبلت في آخر حقلاتها، إستقبال الفاتحين والأبطال، مما يفند بالواضح والملموس، إدعاءات بعض الجهات التي أزعجها صوت وصورة الداودية، التي أتحفت الكثيرين من محبيها.

يشار إلى أن المحامي والبرلماني، عن حزب ”العدالة والتنمية” يونس بنسليمان، كان قد أعلن عن تقدم شكاية إلى المحكمة الابتدائية بمراكش، نيابة عن إحدى الجمعيات ضد “الداودية”، بسبب أغنيتها المثيرة للجدل “عطيني صاكي” بتهمة “التحريض على الدعارة”.

http://www.youtube.com/watch?v=N9Kl9RzU2zE

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد