لدغة أفعى تُنهي حياة راعية غنم في جبال خنيفرة و سيارة إسعاف تُلزم عائلتها بأداء 300 درهم !

زنقة 20 | متابعة

لفظت فتاة عشرينية أنفاسها الأخيرة قبل أيام بجماعة لقباب إقليم خنيفرة بعد تعرضها للدغة أفعى سامة بمنطقة بولفت حينما كانت ترعى قطيعاً من الغنم.

مصادر محلية ذكرت أنه تم نقل الفتاة على وجه السرعة إلى المركز الصحي بجماعة لقباب و الذي تنعدم فيه اللقاحات ضد السم ، ليتم نقلها بعد ذلك إلى المركز الإستشفائي بخنيفرة غير أنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

جمعية الصيد والتنمية المستدامة والمحافظة على الحياة البرية ومحاربة الصيد العشوائي بالمغرب أعلنت تضامنها مع العائلة المكلومة التي فقدت فلدة كبدها بعد لسعة ثعبان بمنطة إمشؤشن نواحي القباب بإقليم خنيفرة.

و ذكرت الجمعية أن ” أب الضحية وامها واحدى قريباتها تعرضوا للمساومة من طرف احد المسؤولين على سيارة اسعاف تابعة لنفود جماعة لقباب مقابل انقاد حياتها”.

و أضافت أن “الخطير في الامر ان سيارة الاسعاف تأخرت في حمل الشابة الامازيغية بحجت الزامية اداء 300 درهم و كذلك انتظار اخ احد المشتبه في نضالاته استرزاقية لحمله صحبة الضحية والدي تأخر حتى سرى السم في قلب شهيدة الاهمال التي لفضت انفاسها بعد التعقيدات الادارية و النهب والإحتقار”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد