أوزين يُرشح الجزائر لإحتضان كأس إفريقيا للأمم 2017

0

زنقة 20 . الرباط

بعد غياب طويل، عادَ محمد أوزين، وزير الشباب والرياضية السابق، للواجهة من بوابة القناة الإخبارية فرانس24، والتي أوردت في نشرتها المسائية ليوم الأحد تصريحات لوزير الرياضة السابق.

محمد أوزين تحدثَ لقناة “فرانس 24″، عن قرار محكمة التحكيم الرياضية الدولية بإسقاط عقوبات الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على المغرب، والسماح للأسود بالمشاركة في النسختين القادمتين للـ”كان”.

وقال وزير الشباب والرياضة السابق إن حكم الطاس يؤكد سلامة الموقف المغربي، وأضاف إن هذا القرار أملاه المنطق، ولم يكن أبدا اعتباطيا، كما أشاد بمثل هذه المؤسسات “طاس” القادرة على الطعن في بعض القرارات.

 ورشح الوزير السابق، الجزائر لاحتضان كأس إفريقيا للأمم 2017، قائلاً: “أتمنى أن تحتضن الجزائر هذا العرس الكروي القاري، بسبب أن الجزائر تنتمي الى المغرب العربي، بالإضافة إلى أن هذه الدولة قادرة على إخراج هذا العرس في أبهى حلته”.

ومن المقرر أن يحسم الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، خلال الايام المقبلة، في أمر الدولة التي ستحتضن النسخة المقبلة من كأس إفريقيا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد