مستشار بيجيدي بمجلس أكادير “يفضح” إخوانه و يكشف تبذير 13 مليار في أشغال مغشوشة !

0

زنقة 20 | الرباط

نشر المستشار الجماعي عن حزب العدالة والتنمية بمجلس مدينة أكادير “سعيد ليمان” ، صوراً على صفحته الفايسبوكية تظهر أشغال تهيئة مجموعة من الطرق وسط المدينة و التي عرفت تعثراً و قلة الجودة حسب قوله.

و كتب ذات المستشار وهو مهندس معماري على صفحته الفايسبوكية يقول : ” إنها أشغال تهيئة الطرق التي كلفت أكثر من 13 مليار سنتيم يا ناس”.

و تسائل : ” هل هذه هي الجودة التي تحدث عنها المجلس المسير؟ الصور على طول شارع المقاومة مرورًا بمقر حزب المجلس المسير. لن أتحدث عن الفساد و عن المفسدين حتى لا أهاجم بالأيدي النظيفة و بطلب تقديم الأدلة على ما أقول و أكتفي بعرض العشوائية و الإستهتار و تضييع المال العام من طرف من أيديهم نظيفة. فايسبوك لا يسمح بأكثر من 40 صورة … رحمة بأعصابكم … رغم أن الصور المتوفرة لدي أكثر مما قدمت بين أيديكم … و تبقى أگادير بين أيدىٍ غير أمينة”.

  

أحد المعلقين على الصور التي نشرها ذات المستشار ، كتب يقول : ” انا مقاول من خارج مدينة اكادير والله اخي سعيد الى صدمتني هذه الاصلاحات والعشوائية في العمل ورداءة جودة الاشغال . اصلا أخي سعيد دراسة الاشغال كانت فاشلة من البداية كان الله في عون ساكنة اكادير وقلوبنا معك أخي سعيد”.

و أضاف آخر : ” هاد العشوائية والرداءة تاع الاشغال على مستوى كل والشوارع لي تيتم تهيئتها على مستوى مدينة اكادير وليس فقط على مستوى شارع المقاومة لي في الصور .والدراسات فاشلة”.

يشار إلى أن مجلس أكادير الذي يرأسه حزب العدالة و التنمية عاش في الآونة الأخيرة على وقع صراع حامي الوطيس بين الرئيس صالح المالوكي و نوابه المنتمين لحزبه ، ما استدعى تدخلاً من طرف الأمانة العامة لـ”البيجيدي” ، وهو التدخل الذي لم يوقف بعد تبادل الإتهامات بين “الإخوان”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد