إنفراد/قيادات ‘البـام’ بشفشاون تحسم في هجرة جماعية الى ‘التجمع’ و ‘الإستقلال’

0

زنقة 20. الرباط

أكد مصدر قيادي مسؤول بحزب ‘الأصالة والمعاصرة’ لمنبر Rue20.Com نبأ حسم كل من البرلماني ‘توفيق الميموني’ و ‘عبد الرحيم بوعزة’ رئيس المجلس الاقليمي للشاون عن ذات الحزب، في النزول من جرّار ‘الأصالة والمعاصرة’.

ذات المصدر القيادي، شدد على أن ‘توفيق الميموني’ الذي يقود فريق ‘البـام’ بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، التي يرأسها الياس العُماري، حسم بشكل لا رجعة فيه انتقاله الى حزب ‘التجمع الوطني للأحرار’ وهو ما سيشكل ضربة قاصمة لحزب الجرار بالشمال وبمجلس الجهة.

مصدرنا الموثوق كشف أيضاً عن اجتماع رفيع لذات البرلماني مع العشرات من المستشارين الجماعيين و رؤساء الجماعات باقليم شفشاون، الذين أقنعهم بالنزول من جرّار ‘البام’، والالتحاق بحزب الحمامة، وهو القرار الذي سيتم الاعلان عنه بعد انتخابات دورة أبريل بمجلس النواب.

الى ذلك، تأكد لمنبر Rue20.Com بشكل كبير حسم ‘عبد الرحيم بوعزة’ رئيس المجلس الاقليمي بشفشاون نزوله من حزب الجزار للالتحاق بحزب ‘الاستقلال’ بعيد انتخابات دورة أبريل المقبل بمجلس النواب، وهو ما يعني انهياراً تنظمياً لحزب الجرار الذي يقوده بنشماش للإفلاس السياسي بعدما قاده للإفلاس المالي باختفاء 21 مليار من ماليته.

مصدرنا، شدد على أن الهجرة الجماعية من حزب ‘البام’ قبيل انتخابات 2021، يكشف الفشل التنظيمي الكبير لحكيم بنشماش، الذي راكم الثروات في ظرف قياسي دون أن يراكم أي تقدم على مستوى الزخم التنظيمي للحزب.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد