بنشماش وحيداً..برلمانيو ‘الجرار’ يستعدون لأكبر هجرة جماعية للأحزاب الأخرى

0

زنقة 20. الرباط

يبدو أن برلمانيي حزب ‘الاصالة والمعاصرة’ ينتظرون قرب الانتخابات التشريعية المقبلة لكي ينزل معظمهم من الجرار ويلتحقوا بأحزاب أخرى.

مصادر مطلعة كشفت لمنبر Rue20.Com أن اغلبية الفريق البرلماني للجرار بمجلس النواب غير راض على تدبير حكيم بنشماس للحزب وهو الذي رفض فتح الباب أمام الراغبين في المغادرة الطوعية خوفا من الهروب الجماعي.

ورغم أن عبد اللطيف وهبي رئيس فريق البام الأسبق، تضيف مصادرنا أصر خلال عدد من إجتماعات المكتب السياسي على ضرورة فتح استشارة موسعة داخل الفريق البرلماني لمعرفة من سيعول عليهم خلال الاستحقاقات المقبلة ومن سيلتحق بأحزاب أخرى إلا أن بنشماس رفض هذا الاقتراح.

المصادر ذاتها أضافت لمنبرنا أن نسبة كبيرة من البرلمانيين لا يستطيعون الرحيل خلال منتصف الولاية خوفاً من تجريدهم من الصفة البرلمانية في إطار الترحال السياسي.

نفس المصادر أكدت أن الانتخابات المقبلة خلال دورة أبريل المقبل ستفجر الفريق خصوصاً مع وجود طموحات للحصول على كعكة التعيينات في مناصب المسؤولية البرلمانية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد