درك الدريوش يشدد الخناق على المتاجرين في البشر ‎و يحبط عمليات سرقة قوارب لاستعمالها في ‘الحريك’ !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

شددت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية ميضار، أخيرا، الخناق على شبكات الاتجار في البشر، من خلال توقفيها لعدد من الأشخاص الذين ينشطون في مجال الهجرة غير المشروعة، إنطلاقا من سواحل الإقليم، في اتجاه الضفة الاوربية.

وقادت الأبحاث التي باشرتها عناصر الدرك الملكي، الى توقيف 3 أشخاص بمنقطة دار الكبداني، من بينهم قاصر، كانوا يقومون بسرقة القوارب لاستعمالها في الهجرة السرية، بمقابل مادي عن كل رحلة.

وفي هذا الإطار، كشفت مصادر لموقع rue20.com، ان المعنيين بالأمر، ينتمون الى شبكات مختلفة، وأنهم كانوا يستعدون لتنفيذ عمليات الهجرة السرية.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم الى العدالة من أجل المنسوب إليهم.

وتواصل مصالح الدرك الملكي، أبحاثها وتحرياتها للوصول الى جميع الأشخاص المشتبه تورطهم في تنظيم عمليات الهجرة غير الشرعية، وذلك للتصدي للظاهرة ومحاربة الجريمة والاتجار في البشر.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد