أبطال أوربا. لقائي ليفربول وبايرن و برشلونة وليون ينتهيان بالتعادل دون أهداف

0

زنقة 20. الرباط

انتزع بايرن ميونيخ الالماني التعادل السلبي من مضيفه ليفربول الانكليزي في ذهاب ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، قبل لقاء الاياب المقرر بعد ثلاثة اسابيع على ملعب أليانز ارينا في ميونيخ.

وجمعت المباراة بين فريقين حققا اللقب القاري خمس مرات لكل منهما اخرها لبايرن عام 2013، ولليفربول عام 2005.

ونجح دفاع الفريق البافاري في تحييد خطورة ترسانة ليفربول الهجومية ليعود بتعادل ثمين. وكذلك نجح دفاع ليفربول في الحد من خطورة هداف المسابقة القارية البولندي روبرت ليفاندوفسكي برصيد 8 اهداف فلم تسنح له اي فرصة حقيقية في المباراة.

وكان ليفربول الطرف الافضل معظم فترات المباراة والاكثر خلقا للفرص لكنه مهاجميه لم افتقدوا الى اللمسة الاخيرة امام المرمى الالماني.

كما آلت مباراة ليون الفرنسي مع ضيفه برشلونة الإسباني التي جرت امس الثلاثاء إلى التعادل السلبي وذلك برسم ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ونجح ليون الذي أنهى دور المجموعات بفوز وحيد وخمسة تعادلات، في غياب هدافه الجزائري الأصل نبيل فقير الذي شاهد المباراة من المدرجات بسبب الإيقاف، في تحقيق التعادل الثالث مقابل أربع هزائم في المواجهات المباشرة مع العملاق الكاتالوني الذي تابع نتائجه الهزيلة بتعادل رابع في آخر خمس مباريات في مختلف المسابقات مع فوز صعب على ضيفه بلد الوليد 1-صفر في الدوري المحلي.

وسيطر برشلونة كليا على مجريات اللقاء ، لكنه اصطدم بالاسلوب الدفاعي الذي نهجه المدرب برونو جينيزيو.

وستقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب كامب نو في برشلونة في 13 مارس المقبل.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد