أخنوش يطالب منتخبي التجمع بالإسراع إلى التصريح بالممتلكات !

0

زنقة 20 | الرباط

من المنتظر أن تتلقى المجالس الجهوية للحسابات نهاية فبراير الجاري التصريحات الإجبارية بممتلكات منتخبي المجالس المحلية والغرف المهنية، قبل نهاية فبراير الجاري.

الإدارة المركزية للتجمع الوطني للأحرار دعت المنسقين الجهويين و الإقليميين قصد إخبار المعنيين بهذا بالموضوع.

ويأتي التصريح الإجباري بالممتلكات في إطار القانون رقم 06-54 وعليه فالمنتخبين ملزمين بالتصريح أو تجديده قبل نهاية شهر فبراير 2019.

ويتعلق الأمر بكل من رئيس مجلس الجهة، ورئيس مجلس العمالة، ورئيس مجلس الجماعة، ورئيس مجموعة الجماعات الحضرية والقروية، ورئيس مجموعة الجماعات المحلية، ورئيس غرفة مهنية، والمنتخب العضو بمكتب المجلس أو بمكتب الغرفة.

ويجب على منتخبي الحزب الملزمين بالتصريح بالممتلكات، أن يضعوا تصريحا تكميليا كلما طرأ أي تغيير على الممتلكات والمداخيل، وذلك في ظرف ثلاثة أشهر الموالية لوقوع التغيير، ويودع التصريح بكتابة الضبط لدى المجلس الجهوي للحسابات ويسلم عنه فورا وصل بالتسلم.

وتشمل الممتلكات الواجب التصريح بها مجموع الأموال المنقولة والعقارات، والأموال المنقولة الأصول التجارية والودائع في حسابات بنكية والسندات والمساهمات في الشركات والقيم المنقولة الأخرى والممتلكات المتحصل عليها عن طريق الإرث والعربات ذات محرك وغيرها.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد