جنايات مراكش تحاكم شبكة ‘الإستعباد الجنسي’ في غياب المطرب الإماراتي عيضة المنهالي !

0

زنقة 20 | الرباط

حددت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية مراكش، يوم الثلاثاء 26 فبراير الجاري، تاريخا للجلسة المقبلة لمحاكمة شبكة مختصة في “الاستعباد الجنسي لفتيات مغربيات وقوادتهن لسياح خليجين”.

الجلسة التي من المقرر ان تشرع خلالها المحكمة في مناقشة هذا الملف المثير، الذي يتابع فيه ثلاثة أشخاص، في حالة اعتقال، بجناية “الاتجار في البشر”، على خلفية اتهامهم بتكوين الشبكة التي جرى تفكيكها إثر مداهمة امنية، مساء الثامن من شتنبر الماضي، لفيلا واقعة بمنطقة “النخيل” السياحية تورد “أخبار اليوم”.

وكانت العملية، قد أسفرت عن توقيف 49 شخصا، بينهم 12 سائحا خليجيا، يتقدمهم المطرب الاماراتي، عيضة المنهالي، والذين ضبطوا وهم يستعدون لأحياء ليلة ماجنة بالفيلا الراقية، التي كانوا يقيمون فيها مقابل ايجار لا يقل عن 22 ألف درهم لليوم الواحد، مع 32 فتاة مغربية، يتابعن في حالة سراح بتهمة “الفساد”.

كما يتابع في الملف نفسه مسير الفيلا وسائق سيارة اجرة، في حالة سراح بتهمة “تسهيل البغاء والوساطة في الدعارة” واللذين اخلى سبيلهما بعد ادائهما كفالة مالية قدرها مليون سنتيم لكل واحد منهما.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد