إنفراد/بنشماش يُغرق مدراء مجلسه بإمتيازات تصل لـ5 ملايين شهرياً وسيارات فارهة و پريمات إستثنائية

0

زنقة 20. الرباط

وافق حكيم بنشماس رئيس مجلس المستشارين على إغراق مدراء مجلس المستشارين بالكثير من مظاهر الريع المالي فضلاً عن منحهم سيارات فارهة وامتيازات تتجاوز راتب الوزير.

وفجرت رسالة بعثها مدراء الغرفة الثانية الى الامين العام لحزب ‘الاصالة والمعاصرة’ حصل منبر Rue20.Com على نسخة منها، قنبلة الامتيازات والمكافئات التي وافق بنشماس على توفيرها للمدراء الذين يبلغ مدخولهم الشهري 4.5 مليون سنتيم.

واظهرت الرسالة التي يتوفر منبر Rue20.Com على نسخة منها موافقة بنشماس على تسطير برنامج خاص للتكوين المستمر لمدراء المؤسسة البرلمانية في إطار التعاون الدولي للاطلاع على التجارب البرلمانية المماثلة وهو ما يعني سفريات وتعويضات جديدة عن المهام، كما تشمل قائمة الريع الجديد تفعيل المنحة الاستثنائية التي سيحصلون عليها بالاضافة الى المنحة الفصلية التي تتجاوز 4 ملايين سنتيم ونصف مبررين ذلك بالمهام الغير الاعتيادية والمجهودات الاستثنائية التي تقوم بها إدارة الفرق البرلمانية إلى جانب بنيات إدارية أخرى.

وتتجه قرارات ‘بنشماس’ وفق ذات المصادر توفير سيارات خدمة فارهة للمدراء معتبرين ذلك يدخل ضمن الاعتناء بالوضع الاعتباري لمدراء المؤسسة، وذلك بملائمة استفادتهم من بعض الإمكانيات والوسائل ،مع نظرائهم في القطاعات الحكومية والمؤسسات العمومية، وباقي المؤسسات الدستورية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد