صور/ تزايد حالات السطو على المحلات التجارية ببوجدور يؤرق الأمن !

زنقة 20 | علي التومي

أفاد مصدر محلي ببوجدور لموقع Rue20.com بأن أشخاص مجهولون نفذوا ليلة الاحد الماضي عملية اقتحام لمحل بيع العقاقير بمدينة بوجدور ، بعد أن قاموا بكسر و خلع أقفال الباب الامامي للمحل بطريقة إحترافية ،حيث استولوا على جزء من محتويات المحل و مبالغ مالية هامة.

ويضيف ذات المصدر ، بأن ضعف التغطية في شبكة الإنارة العمومية وغياب الحراسة الليلية بالحي الذي يتواجد به محل العقاقير قد ساهما في تسهيل عملية السطو و سرقته ، حيث عمد اللصوص إلى إحداث ثقب في الحائط الخلفي لمحل العقاقير مكنهم من الدخول بسهولة إلى داخل المحل و سرقة محتوياته.

وفور إشعارها ، حلت العناصر الأمنيةو القضائية للقيام بإجراءات التحقيق وأخذ البصمات من مكان ومحيط وقوع السرقة بحضور السلطة المحلي .

ويشار إلى أن تنامي ظاهرة السرقة بشكل ملفت بالمنطقة بات يؤرق الساكنة بإقليم بوجدور ، ويزرع حالة من الرعب في صفوفها،ما جعل بعض التجار يفضلون المبيت داخل محلاتهم مخافة تكثيف هذه العصابات من عملياتها الاجرامية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد