بعد توجيه ضربة قاصمة للكبرانات…لقجع فقص تبون ورباعتو بماتش خيري مع إنفانتينو بالتايلاند

زنقة 20. الرباط

شارك رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، في مباراة ودية جمعته برئيس الاتحاد الدولي للعبة جياني إنفانتينو وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للفيفا ومجموعة من اللاعبين الدوليين السابقين.

ونظمت المباراة الودية في العاصمة التايلاندية بانكوك على هامش استضافتها الجمعية العمومية العادية للاتحاد الدولي لكرة القدم “كونجرس الفيفا” في دورته 74، وشارك فيها لاعبون دوليون سابقون إلى جانب أعضاء المجلس التنفيذي ضمنهم فوزي لقجع.

وأتت المباراة الودية وصور لعب لقجع مباراة ودية مع إينفانتينو، معززة للقرار الذي صودق عليه صباح اليوم الجمعة، خلال دورة الجمعية العمومية، حول التعديلات المقترحة من قبل مجلس الاتحاد الدولي للتشريعات (ايفاب)IFAB.


وتهم هذه التعديلات، انتقالات اللاعبين حيث اقرت الفيفا بعدم المصادقة على انتقال اي لاعب من اي بلد ليس عضوا في الأمم المتحدة.
وتأتي هذه التعديلات عقب مصادقة سابق من الاتحاد الافريقي لكرة القدم بالإجماع على عدم الاعتراف باي دولة ليست عضوا في الأمم المتحدة، في جمعيته العمومية حينها بالمغرب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد