أخنوش : كلام بنكيران لا يهمنا .. نحن منشغلون بالمعقول و خدمة المواطنين !

زنقة 20 | الرباط

قال رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، إنه لن يرد على ما جاء في الخرجات الأخيرة لرئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران و التي تطرق فيها لقادة حزب “الحمامة”.

أخنوش و في تصريح لـRue20.Com على هامش دورة المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار ، المنعقدة اليوم الأحد بالرباط أضاف أن حزبه يشتغل و كل ما يهمه هو المواطن و تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقه.

و زاد ذات المسؤول الحزبي في تصريحه أن ” كل واحد من حقو يقول الكلام لي بغا و داكشي لا يهمنا حنا .. نحن يهمنا هو الإشتغال و المعقول و أغراس أغراس”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد