صور/ جمارك بركان تحجز كميات كبيرة من الخمور و الكوكايين المهرب من مليلية !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت فرقة الجمارك التابعة لإقليم بركان، فجر يومه الأحد، من حجز سيارة من نوع “فولكسفاغن فينطو”، على متنها كميات كبيرة من الخمور المهربة من مدينة مليلية المحتلة، بالإضافة الى كميات من مخدر الشيرا والكوكايين.

وتأتي هذه العملية الأمنية، في إطار المجهودات التي عناصر الجمارك والرامية الى التصدي لظاهرة التهريب، وحماية المستهلك والاقتصاد الوطني.

وذكرت مصادر جمركية لموقع Rue20.com، أن العملية أسفرت عن حجز 108 قنينة من الخمور، و 54 غراما من مخدر الشيرا، و 19 غراما من الكوكايين، بالإضافة الى سكين من الحجم الكبير وعبوة “لاكريموجين” الاحترافية، وهاتفين نقالين.

وكشفت عن أنه أثناء محاولة عناصر الجمارك حجز السيارة، داهم السائق الحاجز الجمركي قادما من أكليم في اتجاه بركان، حيث صدم سيارة في الاتجاه المعاكس، كان على متنها ثلاثة أشخاص متسببا في خسائر مادية دون إلحاق أي اذى بالراكبين.

وجرى نقل الجرحى على وجه السرعة الى المستشفى الإقليمي الدراق ببركان لتلقي العلاجات الضرورية، غير أن المهرب لاد بالفرار مستغلا جنح الظلام والمسالك الطرقية الوعرة بالمنطقة.

وفور علمها بالخبر، حضرت فرقة الدرك الملكي الى عين المكان، حيث عاينت الحادثة، وفتحت تحقيقا في الموضوع للوصول الى الجاني ومن معه بأمر من النيابة العامة المختصة بمحكمة بركان.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد