تطورات مثيرة في اختطاف طفلة بالدريوش .. عصابة باعتها لسيدة إسبانية مقابل 8 ملايين !

زنقة 20 | الدريوش

في آخر مستجدات اختفاء الطفلة “إخلاص البوجدايني” ، بإقليم الدريوش ، كشف تسجيل مباشر على الفايسبوك أمس الجمعة عن تفاصيل عملية الإختفاء الغامضة التي مر عليها أسبوعين.

ففي بث مباشر على الفايسبوك ، قالت سيدة تدعى فاطمة و عرفت نفسها على أنها مهاجرة مغربية مقيمة بألمانيا و بكونها ابنة الدوار الذي عرف عملية الإختطاف و تعرف تفاصيل دقيقة حول اختطاف “إخلاص” من أمام منزل عائلتها بدوار “اكردوحن” جماعة “أزلاف” إقليم الدريوش قرب الناظور.

و أضافت ذات السيدة التي لم يتم بعد التأكد من صدقية أقوالها ، أن رجلين و امرأة هم الذين اختطفوا الطفلة البالغة من العمر 3 سنوات و قاموا ببيعها لسيدة إسبانية كانت تنتظرهم في معبر سبتة مقابل مبلغ 8500 أورو (8 ملايين و نصف سنتيم مغربية).

و زادت بالقول أنها تحدثت مع والد الطفلة المختطفة حول الموضوع و أكدت له أن المتورط الرئيسي في الإختطاف هو أحد جيرانه و وعدته بأنها ستقوم بكامل مجهوداتها لإعادة ابنته حيةً.

يشار إلى أن النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بالدريوش قررت في وقت سابق متابعة شخص واحد وهو جار العائلة ووضعه تحت الحراسة النظرية، للاشتباه في علاقته بالإختفاء الغامض للطفلة إخلاص البوجدايني ، بينما قررت إطلاق سراح ثلاثة مشتبه فيهم آخرين مع إخضاعهم لتدابير المراقبة القضائية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد