انفراد/ سياسيون و رجال أعمال بارزون في الريف ينزلون من ‘الجرار’ و يلتحقون بالتجمع !

0

زنقة 20 | الرباط

علمت Rue20.Com ، أن شخصيات سياسية بارزة بالجهة الشرقية منها برلمانيون سابقون أبدوا رغبتهم في الإلتحاق بحزب التجمع الوطني للأحرار و ذلك بعد الملتقيات الأخيرة التي نظمت في عدد من أقاليم الجهة بينها الناظور و عرفت حضور رئيس الحزب عزيز أخنوش.

مصادرنا ذكرت أن رجل الأعمال و السياسي المعروف بإقليم جرسيف “البرنيشي” التحق رسمياً بحزب التجمع الوطني للأحرار بعد أن جمد عضويته في حزب الأصالة و المعاصرة.

و ترشح البرنيشي في الإنتخابات البرلمانية السابقة كوصيف للائحة التي قادها عمه البرلماني الحالي عن ‘البام’ ، ليقرر أخيراً الإلتحاق بحزب “الحمامة”.

بدوره يقترب رجل الأعمال و البرلماني السابق عن الحركة الشعبية بإقليم الناظور وديع التنملالي من الإلتحاق بحزب التجمع الوطني للأحرار ، و ذلك بعد لقائه بقيادات تجمعية بالريف.

مصادر Rue20.Com ذكرت أن شخصيات بارزة في العمل السياسي بأقاليم الناظور و الدريوش ، ومنهم برلمانيون و رؤساء جماعات ينتظرون صدور قرارات طردهم أو تجميد عضويتهم من أحزابهم الحالية للإلتحاق بالتجمع.

زيارة قيادات حزب “الحمامة” مؤخراً للناظور ، أتت أكلها حيث أبدى العديد من السياسيين و رجال الأعمال رغبتهم في الإلتحاق بالحزب الذي يستعد للظفر بانتخابات 2021.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد