مضيان يخوضُ حرباً لتمرير إصلاح تقاعد البرلمانيين بعد خُفُوت الغضب الشعبي

0

زنقة 20. الرباط

بعد انحناءه لعاصفة النقد التي واجهها ‘نور الدين مضيان’ رئيس فريق حزب الاستقلال بمجلس النواب بسبب دفاعه عن معاشات البرلمانيين، عاد برلماني حزب الميزان للدفاع بشراسة عن تقاعد النواب المتوقف منذ سنتين ومحاولة اقناع رؤساء الفرق بالمصادقة بشكل عاجل على مقترح التعديل قبل انتهاء الدورة الخريفية.

وكشفت مصادر مطلعة لمنبر Rue20.Com أن ‘مضيان’ طرح موضوع الابقاء على معاشات البرلمانيين خلال الاجتماعين الاخيرين لندوة الرؤساء رغم ان الموضوع لا يدخل ضمن جدول اعماله.

وكشفت مصادر منبرنا أن مضيان انتقد خلال اجتماع امس بشكل كبير ما أسماه عدم تجاوب الحبيب المالكي رئيس الغرفة الاولى في اثارة الموضوع داعياً إياه الى تحمل مسؤوليته لتمرير المقترح المثير للجدل.

واضافت مصادرنا أن ‘مضيان’ عاد للحديث عن الحالة الاجتماعية لعدد من النواب المتقاعدين الذين يعيشون يعانون من الفقر والامراض التي تتطلب التغطية الصحية، داعيا رؤساء الفرق الى تحدي الرأي العام وعدم الخوف من المواجهة لفرض المقترح او القيام بتصفية الصندوق بشكل نهائي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد