اللهطة تجمع 5 قيادات بِيجيدي التي تحصل على تعويضات 60 مليون شهرياً في مِنِصة واحدة

0

زنقة 20. الرباط

أظهرت صورة منصة المجلس الوطني لحزب ‘العدالة والتنمية’ ليومه السبت، انه حزب يغتني بالسياسة رغم انه يسوق خطابات العدالة.

وتظهر الصورة لمنصة رئاسة المجلس الوطني لحزب المصباح ان جميع أعضائها الخمسة يكسبون تعويضات ضخمة من مسؤولياتهم المتشعبة.

فبالاضافة الى رئيس الحكومة سعد الدين العثماني الذي تتجاوز تعويضاته 11 مليون شهرياً نجد رئيس المجلس الوطني ‘ادريس الأزمي’ الذي يتقاضى ثلاث تعويضات عن الصفة البرلمانية ورئاسة فريق العدالة والتنمية وعمودية فاس حيث تتجاوز مداخيله 75 الف درهم بالاضافة الى نائبه عبد العلي حمي الدين الذي يستفيد بدوره من ثلاث تعويضات عن صفته البرلمانية ورئاسة لجنة التعليم بمجلس المستشارين ونيابة رئاسة جهة الرباط بما يزيد عن 6 ملايين ونصف.

كما يظهر في الصورة خالد بوقرعي صاحب التعويضات الثلاث عن الصفة البرلمانية وعن منصب محاسب مجلس النواب بالاضافة الى تعويض عن نيابة رئاسة جهة فاس مكناس بالاضافة الى تعويض عن تسيير مدرسة ب8000 درهم حيث تتجاوز مداخيله 7 ملايين سنتيم.

كما تشمل منصة الرئاسة صاحبة اكبر عدد التعويضات في البلد ويتعلق الامر بامينة ماء العينين التي تحصل على تعويضات البرلمان ونيابة رئيس مجلس النواب ونيابة رئيس جهة سوس ماسة والعضوية بالمجلس الاعلى للتربية والتكوين حيث تصل سقف تعويضاتها 8 ملايين سنتيم دون احتساب تعويضات البرلمان المتعلقة بالتنقل والمهام والسفريات وما يجاورها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد