بنشماش يُضربُ عن العمل ويواصل مقاطعة مجلس المستشارين بعد صدمة منعه من الأنشطة الدبلوماسية وإزاحته من قيادة ‘البـام’

0

زنقة 20. الرباط

يواصل حكيم بنشماش الاضراب عن العمل ومقاطعة مجلس المستشارين الذي يرأسه و يتوصل منه براتب يتجاوز 10 ملايين شهرياً بتعويضاته السمينة.

ويغيب بنشماش المتواجد بقصره بحي السويسي بجوار فندق ‘سوفيتيل’، عن مجلس المستشارين منذ الاثنين دون أن تطأ قدماه الغرفة الثانية التي يرأسها.

و تغيب بنشماش عن استقبال رئيس الغرفة الثانية الإيرلندية، الذي يقوم بزيارة عمل رسمية للمغرب، حيث تكلف ‘عبد الصمد قيوح’ باستقباله، في الوقت الذي غاب بنشماش بـ’فيتو’ يمنعه من الأنشطة الدبلوماسية بعدما سبق وتم منعه من تمثيل المٓلك في جميع الأنشطة هذا فضلاً عن عدم الحديث بإسمه، عقب فضيحة تصريحاته التي اعتبر فيها أن جزءاً من ثروته التي كدسها بمختلف مدن المملكة كانت بفضل الهبات الملكية عليه.

وكشف مصدر منبر Rue20.Com أن بنشماش غاب اليوم الخميس أيضاً عن مجلس المستشارين ليواصل إضرابه عن العمل، بعد الصدمة النفسية التي أصيب بها، زادها تأزماً تجريده من قيادة حزب ‘البام’، والتي أدخلته مصحة ‘الشيخ زايد’ قبل أسبوعين.

وأصبح بنشماش وحيداً لا يزوره سوى ظِله وحده لا شريك له ‘العربي لمحرشي’، ويتنقلون معاً للفندق المعلوم، بينما لم تعد قيادات الحزب تعيره أي اهتمام، بسبب فشل مخططاته و ‘نواياه’ في تطوير الحزب الذي قاده للهاوية، ما تطلب معه اعفائه بطريقة تضمن له ناء الوجه، وتفادي تقديمه مطروداً.

مصدرنا، شدد على أن حزب ‘الأصالة والمعاصرة’ سيعود قوياً خلال الفترة المقبل استعداداً لخوضه الانتخابات الجماعية لسنة 2021 بنٓفٓسٍ قوي.

مصدرنا أيضا كشف أن قيادة الحزب ستؤول لشخصيات شابة وذات مصداقية بعيداً عن محيط بنشماش الذي اغتنى باسم الحزب دون تقديم شيء للحزب ولمساره.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد