أمن كلميم يوقف 6 أشخاص بينهم امرأة متورطون في ترويج المخدرات و الأقراص المهلوسة !

0

زنقة 20 | علي التومي

أفاد مصدر أمني مأذون، بأن فرقة الأبحاث والتحريات بالمنطقة الإقليمية للأمن بكلميم، تمكنت من إيقاف ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم على متن سيارة على مستوى حي القصبة، حيث عثر بحوزة إثنين منهم على قطع من مخدر الشيرا.

وبعد تعميق البحث معهم تم تحديد هوية ومسكن مزودهم، حيث انتقلت عناصر المجموعة إلى العمارة التي يقطن بها المعني، فأسفرت العملية عن إيقاف صاحبة العمارة وشخصين آخرين يكتريان منها إحدى الشقق بعدما تبين ضلوعهم في القضية.

وبإجراء تفتيش دقيق بداخل مسكن المعنية والموقوفين أسفر عن حجز 300 قرص هلوسة من نوع NORDAZ 15mg، و 68 غراما من مخدر القنب الهندي، بالإضافة إلى مبلغ مالي وهواتف نقالة.

فيما تبين أن الموقوفة مبحوث عنها من أجل ترويج القنب الهندي والتبغ المهرب “طابا”، كما أن أحد الموقوفين مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل عدم توفير مؤونة شيك عند تقديمه للأداء. و بناء عليه وبأمر من النيابة العامة المختصة تم إخضاع الموقوفين الستة لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد