بنكيران يصطحبُ حُراسه الشخصيين الذين تدفع الدولة رواتبهم لمُهاجمة الدولة وقضاءها

زنقة 20. فاس

لازم الحُراس الشخصيين لعبد الاله بنكيران رئيس الحكومة السابق خلال تنقله الى مدينة فاس لمؤازرة رفيقه في الحزب ‘عبد العلي حمي الدين’ المتابع بتهمة المشاركة في جريمة قتل.

الحُرلس الذين يتلقون رواتبهم من المال العام بأوامر عليا بعد مغادرته الحكومة، لازموا بنكيران منذ تنقله من الرباط وطيلة محاولته الدخول الى بهو المحكمة ومن ثم الى قاعة المحاكمة.

و استنكر متتبعون استغلال بنكيران لحُراس وفرتهم الدولة لحراسة رئيس حكومة سابق برمزيته لدى الدولة، لمرافقته الى مهاجمة الدولة و قضاء الدولة.

قد يعجبك ايضا
  1. زوزو يقول

    اخوكم بنكيران زعيم الحزب الاسلامى المغربى لم يعد يفكر فى نفسه فقط بل اصبح همه الاهتمام بتشغيل اخرين مقابل اجر شهرى يضمنون به قوت عيالهم وتلك خصلة حميدة هدفها محاربة البطالة . لكن ما اساء لهذة الحسنة اعتمادها على المال العام وخزينة الدولة تعانى ما تعانيه جعلها لاتهتم لمطالب النقابات الاجتماعية القاضية بالزيادة فى اجور الموظفين العموميين الذين تضرروا كثيرا من سياسة هذا الحزب الذى اعتمد سياسة التفقير طيلة توليه مقاليد الدولة . من خصم من الاجور رفع الدعم التوظيف بالعقود الى ………………..الخ. على اخينا بنكيران المسلم ان يؤدى اجر حراسه من ماله الخاص لا ان يعتمد مال الدولة خاصة وان دوره انتهى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد