فيديو مروع يهز شفشاون .. شخص هائج يحاول اغتصاب فتاة بالقوة و يعتدي على أمها بـ’شاقور’ !

0

زنقة 20 | متابعة

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي منذ أمس الإثنين شريط فيديو لشخص “هائج” وهو يقوم بالإعتداء على سيدة بأحد دواوير شفشاون باستعمال آلة حادة (شاقور).

و نقلت مصادر محلية أن الفيديو (يتوفر Rue20.Com على نسخة منه) ، صور أول أمس الأحد بدوار “بوسياف” جماعة “أونان” اقليم شفشاون ، لشخص يظهر فيه وهو يعتدي على أم بواسطة “شاقور” ، بعد أن قامت بتخليص ابنتها من يدي الشخص المعتدي الذي كان يود اغتصابها.

و أضافت ذات المصادر أن الشاب الذي لم يكن في حالة عادية هاجم فتاةً بدوار “بوسياف” في محاولة لاغتصابها ، قبل أن تصرخ و تطلب النجدة من عائلتها .

و سارعت أم الفتاة إلى نجدة ابنتها لتخليصها من قبضة الشاب الهائج ، إلا أنه استل آلة حادة “شاقور” ، و قام بالإعتداء عليها بوحشية ما استدعى نقلها إلى مستشفى محمد الخامس بشفشاون.

و أكدت مصادر أن أب أسرة وضع شكاية لدى مصالح الدرك الملكي بـ”باب برد” ، مشيرةً إلى أن الشاب المعتدي لازال حرا طليقا و مستمر في تهديد كل أفراد أسرة الفتاة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد