فيديو مروع يهز شفشاون .. شخص هائج يحاول اغتصاب فتاة بالقوة و يعتدي على أمها بـ’شاقور’ !

زنقة 20 | متابعة

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي منذ أمس الإثنين شريط فيديو لشخص “هائج” وهو يقوم بالإعتداء على سيدة بأحد دواوير شفشاون باستعمال آلة حادة (شاقور).

و نقلت مصادر محلية أن الفيديو (يتوفر Rue20.Com على نسخة منه) ، صور أول أمس الأحد بدوار “بوسياف” جماعة “أونان” اقليم شفشاون ، لشخص يظهر فيه وهو يعتدي على أم بواسطة “شاقور” ، بعد أن قامت بتخليص ابنتها من يدي الشخص المعتدي الذي كان يود اغتصابها.

و أضافت ذات المصادر أن الشاب الذي لم يكن في حالة عادية هاجم فتاةً بدوار “بوسياف” في محاولة لاغتصابها ، قبل أن تصرخ و تطلب النجدة من عائلتها .

و سارعت أم الفتاة إلى نجدة ابنتها لتخليصها من قبضة الشاب الهائج ، إلا أنه استل آلة حادة “شاقور” ، و قام بالإعتداء عليها بوحشية ما استدعى نقلها إلى مستشفى محمد الخامس بشفشاون.

و أكدت مصادر أن أب أسرة وضع شكاية لدى مصالح الدرك الملكي بـ”باب برد” ، مشيرةً إلى أن الشاب المعتدي لازال حرا طليقا و مستمر في تهديد كل أفراد أسرة الفتاة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد