عاجل/فوضى عارمة وتكسير للممتلكات بمطار الدارالبيضاء بسبب إلغاء رحلات داخلية وخارجية وتأخير أخرى

زنقة20.الرباط |علي التومي

تسود في هذه الأثناء (الواحدة ليلاً) حالة من التذمر والاستياء، في صفوف مسافرين من جنسيات مختلفة ، بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، بعد إلغاء رحلات خارجية و داخلية وتأخير رحلات أخرى دون سابق إنذار.

وقد تاخرت الرحلة الداخلية التي كانت متجهة من مطار أكادير إلى مطار محمد الخامس ، على متن الخطوط الجوية المغربية، عن موعدها بأزيد من ساعتين.

كما تأخرت الرحلة المتجهة صوب الرياض و أخرى متجهة نحو سيراليون عن موعدها بأربع ساعات، فيما تم إلغاء الرحلة المتجهة صوب الرياض دون سابق إنذار.

وقد عمت قاعة مطار محمد الخامس بالدار البيضاء فوضى عارمة حيث قام بعض المحتجين الأفارقة بتكسير باب قاعة “الترانزيت” و إتلاف بعض الأجهزة الإلكترونية.

واكدت مصادر موجودة بعين المكان لمنبرrue20.com ، انه في الوقت الذي كان من المفروض على المسؤولين بالمطار التدخل الفوري لحللة المشكل وتأمين رحلات المسافيرين.

ما أدى بعدد من المسافرين الى افتراش الارض في انتظار موعد رحلاتهم، معبرين عن سخطهم وتذمرهم، خاصة وان ادارة الخطوط الجوية لم تقدم اي توضيحات في الموضوع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد