‘فيزات’ و ‘باسبورات’ مزورة تستنفر أمن الحدود بالموانئ و المطارات !

زنقة 20 | الرباط

أعطيت تعليمات صارمة إلى أمن مطارات المملكة، وتحديدا رجال الأمن بالحدود المكلفين بمراقبة جوازات سفر المواطنين الأجانب، بضرورة التحقق من هوية المسافرين.

التعليمات الجديدة ترافقت مع اعتماد المديرية العامة للأمن الوطني آليات جديدة لكشف التأشيرات المزورة وحتى الجوازات المشكوك في أمرها؛ والتي يتم عادة تغيير صور أصحابها الحقيقيين تورد “المساء”.

و تم توزيع عناصر إضافية بالمطارات المغربية، فيما تم اختبار ضباط أمن للاستفسار من تجارب أجنبية خاصة بتأمين الحدود والتحقق من هوية المشتبه بهم.

وتم التأكيد على رجال الأمن بضرورة التحقق من هوية المسافرين، غير توزيع استمارات تابعة للمديرية العامة للأمن الوطني، قصد ملئها من طرف المسافرين الذين يودون معلوماتهم الشخصية ومكان إقامتهم بالمغرب والهدف كن زيارتهم، إضافة إلى معلومات أخرى.

وتوزع الاستمارات على المسافرين الذين يغادرون أرض الوطن عبر مطار محمد الخامس ومطارات أخرى، إضافة إلى المسافرين الذين يحلون بالمغرب قادمين من دول أجنبية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد