توقيف شاب متلبساً بممارسة الجنس داخل منزل قاصر ببركان‎ !

زنقة 20 | كمال لمريني

أوقفت عناصر الدرك الملكي بأكليم التابعة لسرية بركان، أخيرا، في أحد الدواوير بإقليم بركان، شخص يبلغ من العمر حوالي 20 عاما، يشتبه تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر ومحاولة هتك العرض.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، أن المعني بالأمر الذي ينحدر من مدينة تاوريرت، تم ضبطه داخل منزل الفتاة التي تبلغ من العمر حوالي 14 عاما، وهو يمارس الجنس عليها.

وأشارت الى أن شقيق الفتاة هو من أخبر مصالح الدرك الملكي بالموضوع، وهو ما جعلها تتحرك على وجه السرعة الى المكان، حيث عملت على توقيف المشتبه فيه داخل المنزل.

ولم تكشف المصادر ذاتها، إن كان المعني بالأمر تربطه علاقة غير شرعية بالفتاة، أو انه اقتحم منزلها بالقوة من أجل هتك عرضها، مكتفية بالقول، أن الفتاة تم تسليمها الى عائلة بعد الاستماع اليها في محضر رسمي من قبل مصالح الدرك وإخضاعها للكشف الطبي.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في إنتظار تقديمه الى العدالة من أجل المنسوب اليه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد