ساجد يجتمع بوفد حكومي صيني بمراكش لتطوير السياحة بين البلدين وفتح خط جوي مباشر

زنقة 20. مراكش | محمد المفرك

إستقبل مساء أمس الأحد، محمد ساجد وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، بحضور رئيس الديوان ‘اسماعيل حاجي’ Li Jinzao ” نائب وزير السياحة والثقافة الصيني والوفد المرافق له بمدينة مراكش.

وقال الوزير ‘ساجد’ لي تصريح لمنبر Rue20.Com أن اللقاء تمحور حول تعزيز التعاون الثنائي في مجال السياحة والنقل الجوي بين المغرب والصين.

و يضيف المسؤول الحكومي أن عدد السياح الصينيين تجاوز المتوقع بشكل كبير، عقب مبادرة الملك محمد السادس برفع التأشيرة على المواطنين الصينيين خلال زيارته الرسمية الأخيرة لجمهورية الصين.

كما اعلن الوزير المغربي على متن تصريحه، عن قرب تشغيل خط جوي مباشر بين البلدين، حيث شرعت ‘الخطوط الملكية المغربية’ في وضع التراخيص الضرورية لذلك لاطلاق الخط في أقرب الآجال.

ذات المسؤول الحكومي المغربي، شدد على أن وزارته باشرت تعزيز حضور السياحة المغربية بالصين، ببرمجة ‘السنة المغربية للسياحة والثقافة بالصين’ سيتم التوقيع عليه بعد غد الأربعاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد