الجديدة .. 20 سنة سجناً نافذاً لمتهم حاول قتل أخيه وهو نائم‎ بسبب صراع حول الإرث !

زنقة 20 | يونس مزيه

أدانت غرفت الجنايات الابتدائية، التابعة لاستئنافية الجديدة، متهماً بـ 20 سنة سجن نافذة، بتهمة محاولة القتل العمل مع سبق الاصرار و الترصد في حق أخيه.

و تعود تفاصيل القضية، الى اقدام المتهم على محاولة قتل أخيه بمنزل الأخير (الأخ)، بواسطة سكين، حيث وجه له طعنات على مستوى الجانب الأيسر من الوجه، بعدما احتجزه في غرفة، و بدأ في توجيه الطعنات القاتلة، قبل أن يلوذ بالفرار، بعد حضور الجيران، على اثر سماع صراخ حاد لزوجة الضحية.

وحسب مصادر اعلامية، فالمتهم، اعترف بالمنسوب اليه أثناء الاستماع اليه من طرف الضابطة القضائية، حيث أكد أن هناك صراع بيه و بين أخيه بسبب الارث، و محاولة القتل جاءت بعدما نزع المكتب الوطني عداد الكهرباء من منزله، ليتوجه مباشرة الى منزل الضجة مدججا بالسكين لقتل أخيه. فيما نفى و أنكر كل المنسوب اليه أمام قاضي التحقيق، و أنه لم يكن ينوي قتل أخيه.

ومن جانبه، أكد الضحية تعرضه لمحاولة قتل من طرف أخيه، حينما كان نائما بغرفته، ليتفاجئ بطعنات قاتلة على مستوى وجهه وعنقه، حيث حاول الفرار الا أن المتهم واصل طعنه، ليسقطه على الأرض مضجرا في الدماء، معتقدا أنه مات، لكن نقله بعجالة الى المستشفى الاقليمي محمد السادس، أنقذ حياته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد