إسبانيا تستعين بالشرطة المغربية لتفكيك مافيا دولية متخصصة في الإغتيالات !

زنقة 20 | متابعة

شاركت الشرطة المغربية، إلى جانب نظيرتها الإسبانية في للشبكات الإرهابية وشبكات المخدرات وتبييض الأموال وتنفيذ عمليات الإغتيال ، إذ أفلح تنسيق أمني بين الجهازين ، من إحباط مخطط لمنظمة دولية، كانت بصدد تنفيذ اغتيالات لفائدة مافيا المخدرات في البلاد.

تطوير آلية عمل للتنسيق التام مع ضباط الشرطة في المغرب، مكن من كشف خيوط المنظمة الدولية، التي تنفذ عملياتها تحت الطلب، والتي كانت تنقل أفرادها بين عدد من الدول، مشيرةً أنها كانت تسعى للاستقرار في منطقة “كوستا ديلسول” بإقليم الأندلس جنوب إسبانيا تورد “المساء”.

وحسب المصدر نفسه، فإن أعضاء المنظمة يقومون بنسخ طريقة تنفيذ عملياتهم الاغتيالية من أفلام المافيا، وهو الأمر الذي أثار انتباه المحققين، بعد تنفيذ عناصر المنظمة، جرائم قتل بطرق بشعة، في عدد من المناطق، مشيراً إلى أن هؤلاء لديهم طابع عنيف للغاية وليس لديهم شيء من التعاطف مع الآخرين.

كما أضاف المصدر ذاته، أن المنظمة اتبعت إجراءات بدقة عالية مكنتها، من تجنب الملاحقة الأمنية، إذ كان أعضاؤها يغيرون العناوين باستمرار، قبل أن تتمكن الشرطة الإسبانية من الوصول إلى المنظمة عبر تنسيق أمني عال مع المغرب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد