زنقة 20 | الرباط
قررت الأمانة العامة لحزب العدالة و التنمية المجتمعة أمس السبت حل الكتابة الإقليمية بإقليم الرحامنة.
و أورد بلاغ صادر عن الأمانة العامة لـ”البيجيدي” ، أنها اتخذت القرارات المناسبة بشأن باقي القضايا التنظيمية.
و في ذات السياق ، عقد اليوم الأحد بمدينة القنيطرة المؤتمر الإستثنائي لإعادة انتخاب الكتابة الإقليمية بالقنيطرة ، و ذلك بعد مشاكل تنظيمية و صراعات داخلية و فقدان الحزب لجماعات ترابية بواسطة قرارات العزل.
هذا و كانت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية قد صادقت فبراير الماضي ، على قرار يقضي بحل الحزب في مدينة المحمدية.
مصادر لـRue20.Com ، قالت أن “البيجيدي” ، يعيش على وقع فوضى عارمة و تذمر واسع بمختلف أقاليم المملكة ، حيث قرر العديد من المستشارين الجماعيين الإلتحاق بحزب التجمع الوطني للأحرار كما وقع مؤخراً لمستشار بمجلس مدينة سيدي سليمان.
