إنفراد. فيديو ‘السكيرج’ حول القصر يجر جنرالات وشخصيات وازنة للتحقيق

زنقة 20. الرباط

أفاد مصدر مأذون لموقع Rue20.Com أن التحقيقات التي باشرتها السلطات المعنية حول فيديوهات تم تسريبها المسرحي الشهير ‘البشير السكيرج’ ستجر أسماء وازنة للتحقيق بينها جنرالات و شخصيات معروفة.

و حسب مصدرنا الموثوق فان التحقيق مع تلك الاسماء الوازنة سيأتي عقب ذكر ‘السكيرج’ في احد الفيديوهات كونه تحدث الى جنرال كبير في القصر الملكي، يحكي له أسرار القصر حسب الفيديو وهو ما يعني الاطاحة بعدة رؤوس بمحيط ودواليب القصر الملكي.

الى ذلك، كانت مصادر اعلامية قد ذكرت أن عناصر أمنية توجهت من الرباط لمنزل ‘السكيرج’ المتواجد طريح الفراش بطنجة، للتحقيق معه حول مضمون الفيديوهات التي ظهر وهو يهاجم بشكل فج الأسرة الملكية دون أية مراعاة للاحترام الواجب لرموز البلاد والحياة الخاصة للأسر، قبل أن يصرح لإحدى المواقع الاخبارية أنه تعرض للتخدير.

وكان ‘السكيرج’ قد ذكر للشخصين الذين كانا برفقته بمنزله، أنه تحدث لتوه مع جنرال كبير في القصر، لتأكيد ما كان يقول يقوله لهذين الشخصين حول العائلة الملكية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد