ساكنة ‘دوار الكرعة’ تراسل الديوان الملكي و مجلس جطو يحقق في برنامج ‘الرباط بدون صفيح’ !

زنقة 20 | الرباط

وجه سكان “دوار الكرعة” واحد من أقدم الأحياء الصفيحية في العاصمة الرباط، رسالةً إلى الديوان الملكي و المجلس الأعلى للحسابات و ذلك لإنصافهم و إعادة إيوائهم.

و قال السكان في نسخة من المراسلة الموجهة إلى المجلس الأعلى للحسابات و الذي تسلم الشكاية ، أن ” الدوار عاش عدة سيناريوهات متعلقة بإعادة الإيواء لم يرى أي منها النور لأسباب لا نعلمها آخرها المشروع الذي حظي بدعم كامل من صاحب الجلالة نصره الله عندما قدم بين يديه ما عرضت عليه تصاميمه و بأنه مشروع جاهز و قابل لإنجاز يحقق من سكان دوار الكرعة العيش الكريم و ذلك خلال ترأسه مراسيم التوقيع على مشروع ‘الرباط مدينة بدون صفيح’ سنة 2004″.

و أضاف السكان المتضررون ، أنه ” بعد كل هذه الإهتمامات من جلالته تأتي السلطات المعنية اليوم و في تحد صارخ بتوجيهاته و إخلال بالإلتزامات الموقعة أمامه و تجعل من المشاريع الملكية مجرد مشاريع على الورق وهاهي اليوم تعمل على تهجيرنا من مدينة الرباط و تحرمنا من حقنا العيش الكريم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد