سمير عبد المولى يتمرد على بنكيران و ينسحب من الترشح للإنتخابات الجماعية بطنجة

0

زنقة 20 . الرباط

أوردت مصادر حزبية من مدينة طنجة، أن العمدة السابق للمدينة وعضو حزب العدالة والتنمية سمير عبد المولى ، قد انسحب نهائيا من الترشح للإنتخابات الجماعية المقبلة ،وذلك ساعات قبل إيداع الترشيحات من طرف الحزب.

واختارت لجنة الترشيحات التابعة لحزب العدالة والتنمية ،عبد المولى كوصيف للكاتب الإقليمي محمد خيي بمقاطعة بني مكادة ،والتي ستعرف صراعا قويا بين صقور الإنتخابات بالمدينة، المنتمين لأحزاب الإستقلال والأحرار.

عبد المولى وحسب ذات المصادر، لم يتقبل وضعه وصيفا للكاتب الإقليمي على رأس لائحة الحزب الجماعية ببني مكادة ،وهو الذي كان يطمح في تصدر لائحة إحدى المقاطعات الكبرى بمدينة البوغاز .

من جهة أخرى، وضع حزب العدالة والتنمية قوائم الترشيحات للإنتخابات الجماعية والجهوية لدى السلطات، التي انطلقت أمس الإثنين 10 غشت 2015 وتنتهي يوم 21 من نفس الشهر لفتح المجال للحملة الإنتخابية.

وكانت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، قد صادقت على أسماء وكلاء قوائم الحزب بطنجة، وذلك بتسمية محمد أفقير وكيل اللائحة في مقاطعة طنجة المدينة، والكاتب الجهوي للحزب محمد البشير العبدلاوي وكيل لائحة مقاطعة مغوغة، أحمد الغرابي وكيل لائحة مقاطعة السواني ، فيما اختير محمد خيي وكيلا للائحة المصباح بمقاطعة بني مكادة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد