لا توجد مباريات

العثماني: أنا من يرأس الحكومة وأنا من يقودها ونشتغلُ في إنسجامٍ كامل

زنقة 20. الرباط

قال رئيس الحكومة ‘سعد الدين العثماني’ أنه يرأس ويقود الحكومة.

و نفا العثماني أن تكون لحكومته عدة قيادات، قائلاً : ‘هذا غير صحيح، أنا من يرأس الحكومة وأنا من يقود الحكومة’.

وأضاف العثماني خلا لقاء تلفزيوني اليوم الخميس، أن مكونات الحكومة يشتغلون في انسجام كامل.

و اعتبر العثماني أن بعض الاختلافات في الرأي بين الوزراء لا يؤثر على الانسجام الحكومي.

وشدد العثماني على أن قرار الابقاء على التوقيت الصيفي اتخذ داخل الحكومة وليس بموافقة أحزاب الأغلبية الحكومية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد