العماري : لا تجمعنا أي علاقة بالهمة “ومَاخْتاريتش نْكون ساكن فالريف ويا ريت كنت فاسي وْلَبَاس عْلِيَّ “

0

زنقة 20 . الرباط

قال إلياس العماري القيادي في حزب الاصالة والمعاصرة ، إن الإتهامات التي توجه لساكنة الريف والمتعلقة بمتاجرتها في المخدرات ،وكذا استفادة مجموعة من السياسيين المتحدرين من المنطقة من أموال المخدرات ، أمر خاطئ وأصبح مزايدات سياسية بالية .

العماري قال إن من يتهمونه بالإستفادة من أموال المخدرات لتمويل الحملة الإنتخابية للبام ، يكون قد أخطأ في حق كل ساكنة الريف “مَاخْتاريتش نْكون ريفي حدا كتامة.. ويا ريت كنت فاسي وْلَبَاس عْلِيَّ بحال الوزير الأول السابق ومن عائلة غنية كرئيس الحكومة الحالي بنكيران ” يقول العماري.

نائب الأمين العام لحزب الجرار اضاف ، أنه إذا كان متهما في شخصه بالإستفادة من أموال المخدرات فالكل متهم ” إلى خْرجت دابا ودارو لي لْمِينوت غتقولو بلي بصح ومنين جاتو طومبيل؟ ..ولكن إلى كان شي حد من فاس ولا من الدار البيضاء غاتقولو مظلوم” يقول العماري .

وجوابا على سؤال حول العلاقة التي باتت تجمع الحزب بأحد مؤسسيه ،والمستشار الملكي الحالي فؤاد عالي الهمة ، قال العماري ” إن الحزب لم تعد تجمعه بالهمة أية علاقة وأخذنا مسافة بيننا وبينه كما فعل ذلك هو ولا تجمعنا به إلا علاقة الإحترام في إطار الدستور بين المؤسسة الحزبية والمؤسسة التي يشغلها حاليا” .

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد