الأمراء السعوديون يتركون طنجة ويتجهون نحو مراكش لقضاء بقية العطلة الصيفية

0

زنقة 20 . الرباط

أوردت مصادر صحفية من مدينة مراكش، أن مطار المنارة استقبل مؤخرا، مجموعة من الأمراء والأميرات الخليجيين، الذين اختاروا المدينة الحمراء لقضاء عطلة الصيف.

وافادت نفس المصادر، أن مرافقين للملك السعودي سلمان، اتجهوا بدورهم لمراكش تاركين مدينة طنجة للملك الذي يعتبر من المعجبين بمدينة البوغاز، حيث حل مجموعة منهم بداية هذا الأسبوع في المدينة ووقع اختيارهم على أحد الفنادق المصنفة المتواجدة في الحي الشتوي، ويتعلق الأمر حسب ذات المصادر بكل من الأميرة سارة بنت سلطان بن عبد الله بن عبد الرحمن آل سعود وأشقائها جواهر ومشعل ومنصور ، يرافقهم قريبتهم الأميرة نورة بنت عبد العزيز آل سعود .

استنفار أمني تعرفه المدينة الحمراء ،موازاة مع قدوم أمراء الخليج حيث بدأت مجموعة من المنتجعات السياحية الفخمة ،والتي توفر جميع متطلبات الراحة في استقبال أهم الشخصيات الخليجية، والتي تدر حسب مجموعة من المهنيين ،عائدات مهمة رغم قصر المدة التي يقضونها في المدينة .

هذا وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ،قد ألغى عطلته التي كان من المقرر قضاءها في فرنسا ،وغير وجهتة إلى مدينة طنجة ، فيما اتجه مجموعة من الأمراء والأميرات السعوديين إلى قضاء عطلتهم الصيفية في مدينة مراكش. وحسب ذات المصادر فمن المنتظر أن يقضي الأمراء والأميرات السعوديين عطلتهم في مراكش والتي ستمتد إلى 16 غشت الجاري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد