قيادات ‘البيجيدي’ تطالب بطي صفحة بنكيران و عدم إضاعة الوقت !

0

زنقة 20 | الرباط

طالبت قيادات من حزب العدالة والتنمية في جولة الحوار الداخلي الثالثة، التي عقدت السبت الماضي، بطي صفحة عبد الإله ابن كيران ، الأمين العام السابق، نهائيا من حياة الحزب، بعد الأزمات التنظيمية التي طالته، وبعد إعفاء ابن كيران من تشكيل الحكومة، ورحيله عن الأمانة العامة للحزب، وبعد رفض اللجوء لخيار تمديد ولاياته على رأس الحزب.

و دعا محسوبون على ابن كيران لطي صفحة هذا الأخير، وكشفت مصادر داخل الحزب أن عبد العالي حامي الدين، عضو لجنة الحوار الداخلي، دعا رفقة عدد من مناصري بن كيران إلى طي صفحته كاملة، مضيفين أن فتح هذه الصفحات بشكل مستمر سيكون مضيعة للوقت فقط، على حد إفادة المصادر نفسها تورد “الأحداث المغربية”.

في نفس السياق، نفى سعد الدين العثماني، الأمين العام الحالي لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة الحالي، أن تكون الفترة التي تلت إعفاء ابن كيران من تشكيل الحكومة قد أمليت فيها التحالفات على حزبه.

وقال العثماني إن “جميع القرارات كانت جماعية”، في إشارة للتحالفات التي عقدها بعد إبعاد ابن كيران، والتي أشركت حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في الحكومة، حيث كان ابن كيران يرفضها بشدة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد